الضمان

تأتي جاك S3 و S4 و M4 مع ضمان لمدة 5 سنوات / 150000 كم (أيهما أقرب) ، بينما تأتي جاك T8 مع ضمان لمدة 3 سنوات / 100000 كم من الشركة المصنعة

بغض النظر عن الفترة التي تريد فيها الاحتفاظ بسيارتك، يمكن أن تستفيد من المؤشرات التالية بشكل كبير:

1: راحة البال

لماذا نكسب؟ أو ننفق؟
إذا وصلنا إلى الجوهر الأساسي للسبب ، فهو ببساطة كسب راحة البال. أنت تعمل بجد للحفاظ على عائلتك دافئة وآمنة ومغذية لأنها تمنحك راحة البال.
إن ضمان السيارة لمدة 5 سنوات يغطي فترة جيدة، وحتى إذا كنت تحب القيادة، فلن يكون من السهل تغطية مسافة 150000 كم. تخيل أنك تقضي كل هذا الوقت وكل تلك الرحلات الطويلة دون تجعد على جبهتك. لقد أمضيت وقتًا مع أحبائك من دون القلق بشأن تكلفة الصيانة التي قد تحدث في أي وقت وأي مكان.

2: زيادة قيمة إعادة البيع

هل يكون ضمان السيارة الطويل جيدًا إذا لم تكن تنوي الاحتفاظ بالسيارة لفترة طويلة؟
هذا جيد جدًا لأننا جميعًا نعرف كيف تنخفض التكلفة عندما تبيع شيئًا اشتريته بنفسك مقابل الكثير. إن إعادة البيع بعقد خدمة السيارات لا تؤدي إلى زيادة التكلفة فحسب، بل تنقل إلى المشتري المحتمل أن السيارة كانت تتم صيانتها بشكل جيد على الأرجح لأن معظم المشاكل كانت مغطاة. في الأساس، لا يقتصر ضمان السيارة الطويل على الخدمة على المدى الطويل فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى استخدام الزيوت للعجلات لحارس السيارة على المدى القصير.

3: توفير

يمكن القول كحقيقة عالمية أن تكاليف الصيانة تثقل أكثر من الشراء الفعلي. وإذا كان الأمر يتعلق بخمس سنوات، فقد تصل حتى إلى التكلفة الفعلية للشراء. يمكنك الحصول على الضمان الطويل توفير المال مع مرور الوقت المتاح على راحة البال لاحتمال حدوث أي مشكلة كبيرة بالسيارة. خمس سنوات هي فترة طويلة لتوفير المال ، أليس كذلك؟

4: هؤلاء الأفضل هم الذين يعتنون بسيارتك

أنت تبحث عن أفضل طبيب أسنان ، وأفضل صالون ، وكل شيء أفضل في المدينة.
لماذا لا تختار نفس الشيء لسيارتك؟ لا يضمن ضمان السيارة التوفير فحسب، بل يضمن أيضًا أن السيارة تهتم بها من قِبل الأفضل ، صانعيها.
الضمان الطويل الذي تقدمه جاك يضمن خدمة عالية الجودة بدون لمسات من الهواة لسيارتك الثمينة حتى تظل أصلية لمدة 5 سنوات دون أن تتكلف أكثر من ابتسامة.

5: الدعوة

لماذا لدينا أفضل الأصدقاء؟
لأنه من الجيد معرفة أن الشخص لديه ظهرك. وبالمثل، فإن ضمان السيارة الطويل يوفر لك الدعم من قبل خبراء صناعة السيارات. ومهما بحثتم على جوجل لإصلاحها، هناك دائمًا إمكانية فقدان جوانب صغيرة ولكنها مهمة. وحقيقة أن إجراء الإصلاحات ليس مهمًا بالنسبة إليك فحسب، بل أيضًا بالنسبة إلى الشركة لأن سيارتك هي علامتها التجارية تجعل أعمال الإصلاح أكثر مصداقية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

loading
X