افضل ماركة الأزياء تضع ثقتها في سيارات جاك لنمو أعمالها

شعار محركات جاك، #جرب_الجديد ليس مجرد شعار فقط، ولكنه في الواقع يساعد الشركات المحلية على النمو في اعمالها. مركز تاول للسيارات ش.م.م هو الوكيل المعتمد لشركة جاك في سلطنة عمان. منذ عام 1972، يؤمن مركز تاول للسيارات ببناء علاقات مع العملاء أساسها الثقة والقيمة وتجربة العملاء. شركة جاك شريكة مع مركز تاول للسيارات لأكثر من 12 عامًا في عمان وتقدم شركة جاك سيارات عالية الجودة، ويوفر مركز تاول خدمات ممتازة لعملائه أثناء وبعد البيع.

هل تعلم أنه إذا اشتريت من سلسلة أزياء ڤوج للأقمشة والملابس الجاهزة في الخوض، يمكنك أن تفوز ببيكاب جاك T8والعودة بها إلى المنزل؟ في الأسواق العمانية كثيرا ما نرى عروضا مع الجوائز لتحفيز العملاء للشراء بواسطة العروض الترويجية، لكن هذه ممارسة فريدة من نوعها. وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ذلك في أزياء ڤوج.

الفاضل ساجار جوفيند دولاني رجل الأعمال الشاب، لطالما كان شخصًا يميل إلى الموضة ليس فقط في الملابس التي يبيعها ولكن أيضًا في العروض الترويجية التي يقدمها للسوق. عملاؤه يحبونه كثيرا لهذا السبب ولا عجب أنه تمكن من تنمية أعماله بسبب هذا التقدير من قبل هؤلاء العملاء. كان الفاضل يشتري سيارات من مركز تاول للسيارات منذ 4 سنوات ويخلق عروض ترويجية حققت نجاحًا كبيرًا. هذه المرة، اختار البيكاب جاك T8عالية الأداء والمليئة بالقوة لتكون جائزة الفائز في السحب الذي سيقام لعملائه المخلصين.

اختار الفاضل ساجار جاك T8 لمظهرها الجريء والساحر. سيارة جاك T8 مزودة بشاحن توربيني ومقاعد جلدية وتصميم داخلي فاخر. مع تصميم فاخر وميزات متقدمة ورائدة في فئتها مثل مجسات وقوف السيارة الخلفي، والتوجيه المعزز، ومصابيح الضباب في الأمام والخلف مما يجعلها ذات القيمة مقابل المال. تعتبر شاحنات البيكاب موضة جديدة في سلطنة عمان وهذه السيارة محبوبة من قبل العمانيين في أزياء ڤوج للأقمشة والملابس الجاهزة.

ساجار، صاحب سلسلة أزياء ڤوج للأقمشة والملابس الجاهزة، يعمل منذ عام 1999 وتطور من واحد إلى ثلاث محلات مختلفة في هذه المدّة. يخطط الفاضل لإجراء سحب على سيارة جاك T8 أمام متجره في الخوض. كما انه الآن يعرض الجائزة أمام متجره في الخوض. الغرض من السحب هذا هو مكافأة عملائه على ثقتهم به بنفس الطريقة التي يثق هو في مركز تاول منذ مدّة طويلة. هذا السحب سيكون مثيرا لعملائه المخلصين وأيضًا سيزيد من عملائه المحليين.

يقول ساجار، “سيارة جاكT8 جميلة جدا من ناحية التصميم، يحب العمانيون قيادتها، كما أنني أتعامل مع مركز تاول منذ 4 سنوات وأنا سعيد بمنتجاتهم”.

دعونا نأمل في رؤية المزيد من رواد الأعمال يبتكرون مخططات ومسابقات تجذب العملاء في عمان.

تأسست شركة جاك في عام 1964 وأصبحت شريكة لمركز تاول للسيارات في عمان و دامت شراكتهم الآن أكثر من 12 عامًا. إن التقدم الذي حصلت عليه شركة جاك في هذه الفترة القصيرة أمرا ليس غريبا. مع وعد #جرب_الجديد، قطعت محركات جاك شوطًا طويلاً من بناء مركبات تجارية موثوقة لـ تتواجد عالميًا في أكثر من 130 دولة مع جانب شراكتها مع مجموعة فولكس فاجن اعتبارًا من أبريل 2018. في عُمان، تتمتع محركات جاك بمكانة كبيرة و شراكة طويلة مع مركز تاول للسيارات.

شركة محركات جاك تتطور و تتقدم بسرعة كبيرة. محركات جاك في طريقها إلى آفاق جديدة مع مرور كل يوم. مع وجود مجموعة واسعة من المركبات و الخطط في المستقبل، لا سيما مع مشروع مشترك مع مجموعة فولكس فاجن. قبل زمن بدأت كشركة تنتج الشاحنات التجارية مثل MPVs و SUVs في جميع أنحاء العالم وما وصلت إليه الآن في مدة قصيرة انجاز تستحق الثناء عليه.

جاك 8T بشاحن توربيني مناسبة لجميع مغامراتك
PREVIOUS POST
جاك تي 8 – حياة سهلة و عمل سهل
NEXT POST

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *