5 أسباب تجعل ضمان 5 سنوات/ 150,000 كيلومتر (أيهما أقرب) أمرا ضروريا

وفقا لتقرير صادر من IHS Markit، فإن أفراد من جيلنا يحتفظون بنفس السيارة لمدة 79.3 أشهر أو ما يقارب 7 سنوات، بفضل الأدوات عالية التقنية والأسلوب المتقدم والعلامة التجارية الرائعة التي تصبها شركات السيارات في منتجاتها.

لذا فإن السؤال هو ما الذي يهمك أكثر إذا كنت تنوي الاحتفاظ بسيارة لفترة طويلة؟

تشير جاك موتورز إلى أنها ضمان السيارة لمدة 5 سنوات / 150000 كيلومتر (أيهما أقرب).

ولكن هل يستحق أن يكون عنصرًا يدعم قرارك لشراء سيارة؟

هذا بالضبط ما نحن هنا لنكشف عنه !

لقد أدرجنا الفوائد الخمسة لضمان السيارة لمدة 5 سنوات/ 150,000 كيلومتر (أيهما أقرب). بغض النظر عن الفترة التي تريد فيها الاحتفاظ بسيارتك، يمكن أن تفيدك هذه المؤشرات بشكل كبير.

1: راحة البال

لماذا نحن نكسب أو ننفق؟

إذا وصلنا إلى الجوهر الأساسي ، فهو ببساطة الحصول على راحة البال. أنت تعمل بجد للحفاظ على أسرتك دافئة وآمنة ومغذية لأنها تمنحك راحة البال.

إن ضمان السيارة لمدة 5 سنوات يغطي فترة جيدة، وحتى إذا كنت تحب القيادة، فلن يكون من السهل تغطية مسافة 150000 كم. تخيل أنك تقضي كل هذه المدة وكل تلك المحركات الطويلة دون تجعد على جبينك و أمضيت وقتًا مع أحبائك من دون القلق بشأن تكلفة الصيانة التي قد تحدث في أي وقت وأي مكان.

2: زيادة في القيمة عند إعادة البيع

إذن هل الضمان الشامل للسيارة جيد إذا كنت لا تنوي الاحتفاظ بسيارتك لفترة طويلة؟

هذا جيد جدًا لأننا جميعًا نعرف كيف تنخفض التكلفة عندما تبيع نفس الشيء الذي اشتريته مرة أخرى مقابل أكثر من ذلك بكثير. إعادة البيع بعقد خدمة المركبات لا يرفع التكلفة فحسب ، بل ينقل أيضًا إلى المشتري المحتمل أن السيارة تمت صيانتها بشكل جيد على الأرجح حيث تم تغطية معظم المشكلات. في الأساس ، لا يضمن ضمان السيارة المطول فقط على المدى الطويل ولكن أيضًا يزيح العجلات لمالك سيارة قصير المدى.

3: توفيرات

يمكن القول كحقيقة عالمية أن تكاليف الصيانة تتحمل عبئا أكبر من الشراء الفعلي. وإذا كان الأمر يتعلق بخمس سنوات ، فقد تصل إلى التكلفة الفعلية للشراء. يتيح لك الضمان الشامل توفير المال بمرور الوقت والحفاظ على راحة البال لإمكانية حدوث أي مشكلة كبيرة في السيارة. 5 سنوات وقت طويل للتوفير، أليس كذلك ؟

4: سيارتك سوف يتم عنايتها من طرف افضل

أنت تبحث عن أفضل طبيب أسنان ، وأفضل صالون ، وفي كل شيء تبحث عن الأفضل في المنطقة.

فلماذا لا تختار نفس الشي لسيارتك؟ لا يضمن ضمان السيارة التوفير فحسب، بل يضمن أيضًا أن السيارة تهتم بها من قِبل أفضل الشركات المصنعة للسيارة.

يقدم الضمان المطول مثل جاك جودة الخدمة ويضمن عدم ملامسة الهواة لسيارتك الثمينة حتى تبقى أصلية لمدة خمس سنوات دون أن تكلفك أكثر من ابتسامة.

5: الدعم

لماذا لدينا أفضل الأصدقاء؟

لأنه من الجيد أن تعرف أن شخصًا ما يدعمك و يقف وراءك. وبالمثل ، يمنحك الضمان الشامل للسيارة الدعم من قبل خبراء صناعة السيارات. لا يهم عن مقدار البحث الذي تقوم به على جوجل عن الإصلاحات لسيارتك سوف تكون هناك دائمًا نسبة لا يتم صيانتها بشكل أفضل. وحقيقة أن إجراء الإصلاحات ليس مهمًا لك وحدك ولكن للشركة أيضًا لأن سيارتك هي علامتها التجارية وهذا يجعل عمل الإصلاح أكثر موثوقية.

فإن جاك موتورز توفر ضمانًا طويلًا للسيارة لمدة 5 سنوات / 150,000 كيلومتر (أيهما أقرب) بسعر معقول للمركبات بتكنولوجيا المتقدمة. هذا المزيج من العرض هو ما يثبت أن JAC متقدم عن الآخرين في المنطقة.

هل تريد تجربة قيادة السيارة ؟ دعنا نتحدث! Book Now!

جاك M4: مساحة واسعة – أعمال موثوقة
PREVIOUS POST
جاك و فولكس واغن – ثنائي لتحويل كهربة السيارات
NEXT POST

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *